• يتم إطلاق هاتف Tecno Pova 3 قريباً فى الهند

    يتم إطلاق هاتف Tecno Pova 3 قريباً فى الهند

    يتم إطلاق هاتف Tecno Pova 3 قريباً فى الهند

    اخبار الهواتف الذكية

    تُعد شركة تكنو Tecno من أهم وأكبر الشركات وأقدمها في تصنيع الهواتف الذكية على مستوى العالم، تأسست الشركة الشركة فى عام 2006 حيث تركزت كافة أعمال الشركة فى أسيا وأفريقيا بالتحديد.

    مع مرور الوقت فرضت الشركة نجاحها على العديد من شركات تصنيع الهواتف الأخري، لذا تُقدم شركة تكنو هاتفها القادم والمميز لديها وهو Tecno Pova 3، وتتوافر العديد من التسريبات حول إصدار ذلك الهاتف بشكل رسمي قريباً.

    فمن هنا سنعرض لك كافة التسريبات الخاصة بذلك الهاتف حتى تكون على إطلاع دائم بكافة التطورات، حيث يأتي هاتف Tecno Pova 3 بشاشة من نوع LCD مقاس 6.9 بوصة بدقة 1080 × 2460 بكسل وبجودة الـ Full HD مع دعم الشاشة لمعدل تحديث عالي يصل إلى 90 هرتز.

    وتقول التسريبات أيضاً أن هاتف Tecno Pova 3 سيعمل بمعالج من شركة ميديا تيك MediaTek وهو من إصدار Helio G88، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين عشوائية (رامات) بسعة 4 / 6 جيجا رام مع ذاكرة تخزين رئيسية بسعة 64 / 128 جيجا بايت.

    كما يدعم الهاتف تركيب ذاكرة خارجية عن طريق كارت ميموري وذلك لزيادة مساحة الهاتف، أما بالنسبة لكاميرات الهاتف فتأتي ثلاثية الكاميرا الأولى بدقة 50 ميجا بكسل وهي الأساسية لدى الهاتف، الكاميرا الأمامية وهي الخاصة بالتصوير الشخصي فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل.

    يحتوي هاتف Tecno Pova 3 على بطارية ضخمة تبلغ 7000 مللي أمبير مع دعم شحن سريع بقوة 33 واط، يعمل الجوال بنظام تشغيل أندرويد 11 بالإضافة إلى وجود مستشعر بصمات الأصابع مثبت بزر الباور، أما ألوان الهاتف فيأتي بعدة ألوان وهي الأسود والأزرق والفضي.

    إرسال تعليق

    0 تعليقات