• الإصدارات الجديدة لجهاز iPad Pro مع معالج الـ M2

    الإصدارات الجديدة لجهاز iPad Pro مع معالج الـ M2

    الإصدارات الجديدة لجهاز iPad Pro مع معالج الـ M2

    اخبار الهواتف الذكية

    قامت أبل بالاعلان عن معالجها الجديد الذي يُعرف باسم M2 والذي يأتي بمميزات عديدة كما يتفوق هذا المعالج على معالج أبل السابق M1 بنسبة تصل إلى 38% وتم الإعلان عنه في مؤتمر مطوري البرامج الخاص بشركة أبل والذي تم في يوم 6 يونيو عام 2022.

    كما تم الإعلان أن إصدارات الأيباد الجديدة لشركة أبل ستأتي بالمعالج الجديد M2 وسيتم إطلاق هذه السلسلة في بداية عام 2023 أما بخصوص التصميم فهناك بعض الشائعات عبر الانترنت التي تقول أن أبل ستقوم بإطلاق الاصداراتا لجديد بتصميم جديد أما بخصوص تحديث الاصدارات الأيباد الحالية التي تأتي بشاشة 11 إلى 12.9 بوصة فسيكون ذلك في وقت لاحق من عام 2022.

    كما أن محلل Display Supply Chain Consultants الشهير الذي يُعرف باسم Ross Young قال أن شركة أبل تعمل على إطلاق أجهزة الأيباد بتصميم جديد بحجم شاشة 14.1 بوصة وسيتم الكشف عن هذه الأجهزة في وقت لاحق من عام 2022 من شركة أبل.

    بالإضافة إلى أنه من خلال التسريبات المتواجدة عبر الانترنت والتي تخبرنا عن موعد إطلاق التحديث الخاص بالسلسلة الحالية من أجهزة الأيباد فسيكون ذلك في شهر سبتمبر أو أكتوبر من عام 2022 وستدعم الأجهزة معالج الـ M2 مع دعمها الشحن اللاسلكي.

    كما أنه من المتوقع أن يأتي جهاز Apple iPad Pro 2022 المحدث بقياس شاشة بحجم 12.9 بوصة مع حواف منخفضة عن الإصدار القديم لكن كل ما علينا هو الانتظار حتى يتم الإعلان الرسمي له والتأكد من كل هذه المعلومات ومعرفة ما إذا كان هناك معلومات جديدة أم لا.

    إرسال تعليق

    0 تعليقات