• دعوي قضائية بايقاف مسلسل عادل امام أستاذ ورئيس قسم قبل عرضة في رمضان

    دعوي قضائية بايقاف مسلسل عادل امام أستاذ ورئيس قسم قبل عرضة في رمضان

    2015


    دعوي قضائية بايقاف مسلسل عادل امام أستاذ ورئيس قسم قبل عرضة في رمضان
    دعوي قضائية بايقاف مسلسل عادل امام


    قدم الاستاذ المحامي محمد معروف دعوي قضائية الي محكمة الامور المستعجلة بعابدين ضد فريق عمل المسلسل الجديد أستاذ ورئيس قسم للفنان القدير عادل امام الذي مقرر عرضة في شهر رمضان القادم ويعد المسلسل من أقوي المسلسلات التي سوف تعرض في رمضان.

     
    وينتظرها الكثيرون في مصر والدول العربية حيث تدور الاحداث حول الثورات العربية حيث ذكر المحامي أن موكلة الاستاذ زكي ابراهيم السيد تفاجئ باعلانات المسلسل أستاذ ورئيس قسم علي شاشات الفضائيات فأخذ يبحث ويستعلم حتي تأكد أن قصة هذا المسلسل.
      

    هي نفس القصة التي ألفها بنفسة وتم تسجيلها ووضعها داخل دار الكتاب والوثائق القومية طبقا للقانون الإيداع وبغرض الحفاظ على حقه الأدبى والفكرى وقال أن كاتب المسلسل الاستاذ يوسف معاطي سرق القصة وأستولي عليها بدون حق ووضع أسمة عليها وهذا تعدي علي حقوق الملكية الادبية ومخالف لقانون الحماية الفكرية.
    وذكر المحامي أن الدعوي تخص كل من رئيس قطاع التلفزيون ورئيس الانتاج ورئيس القطاع الاقتصادي وكاتب المسلسل الاستاذ يوسف معاطي والممثل القانونى لشركة سينرجى للإنتاج الفنى ورئيس مجلس ادارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية ورئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى بصفتهم بوقف عرض المسلسل.
     


    المصدر : نجوم مصرية




     

    إرسال تعليق

    0 تعليقات